بت تجريبي
مال وأعمال

العربية للطيران: إطلاق 3 رحلات جديدة انطلاقا من البيضاء في تجاه مالقة ورين وكلميم

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء .

وحسب بلاغ للشركة، فقد انطلقت يوم الاثنين 14 دجنبر الرحلة الأولى للخط الرابط بين الدار البيضاء ومالقة، إذ تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، الوصول إلى مدينة مالقة الإسبانية .

وذكر البلاغ، أنه ابتداء من يوم الجمعة 18 دجنبر، تسمح الرحلات الجوية التي تؤمنها العربية المغرب، السفر إلى مدينة رين الفرنسية انطلاقا من مطار محمد الخامس .

أما الرحلة الثالثة الجديدة، فستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر، وستربط ما بين مدينة ڭلميم والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء, وذلك بشراكة مع جهة كلميم واد نون .

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم ابتداء من اليوم السفر إلى الوجهات المذكورة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

وإلى جانب مالقة، رين، وكَلميم، يمكن لزبناء “العربية المغرب” السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار الدار البيضاء، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو ، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية. وتجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران المغرب، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.وقد تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى