بت تجريبي
مال وأعمال

“ريلمي” تطلق جيلا جديدا من الهواتف في المغرب

أطلقت علامة “realme” الأسرع نموا على المستوى العالمي في مجال الهواتف الذكية الجيل الجديد من هواتفها “realme 7Pro” و”realme 7i” لتبصم بذلك على أحدث إصداراتها المنتمية إلى سلسلة “7” من فئة الهواتف المتوسطة، التي تجمع بين التكنولوجيا والتصميم المبتكر والآداء العالي خاصة مع التقنيات المتطورة التي تقدمها على مستوى البطارية ذات ميزة الشحن السريع والكاميرا بدقة 64 ميغابكسل.

وفي هذا الإطار، قال دونغ ليو  المدير العام لعلامة “realme” المغرب، “نحن سعداء بالإعلان عن سلسلة هواتفنا الجديدة “realme 7Pro” و “realme 7،” وتقديمها لزبنائنا المغاربة. وتُعد سلسلة الأرقام الخاصة بـ”realme” هي السلسلة الأكثر انتظارا من قبل زبنائنا، على اعتبار أنها تمثل قيمة جيدة فيما يخص الجودة مقارنة مع ثمن البيع المقترح والإمكانيات التي يُقدمها.

ومن دون شك، ستصبح هذه الهواتف الذكية القوة الرئيسية في فئة الهواتف المتوسطة ذات المواصفات التكنولوجية الأكثر تطوراً، والتي ستعمل على تحسين تجربة الهاتف الذكي ونقلها إلى مستوى جديد كليا”. وتتميز الهواتف الذكية التابعة لسلسلة “7” بالعديد من الخصائص التقنية، أبرزها الشاحن والبطارية يتميز هاتف “realme 7Pro” بميزة الشحن السريع والفعال بفضل بطارية الشحن “Ultra Super Dart” بقدرة 65 واط، مع بطارية ذات سعة 4500 مللي أمبي، ما يضمن الاستمتاع بتجربة شحن لم يسبق لها مثيل، ما يتيح إمكانية شحن البطارية بنسبة 100% خلال مدة لا تتجاوز 34 دقيقة فقط، كما أن الهاتف الحديث يحتوي بشكل خاص على 10 مستشعرات لدرجة الحرارة لمراقبة التغيرات في درجة الحرارة خلال عملية الشحن والتفريغ. ومن أجل مواكبة الإصدار الرسمي للهواتف الجديدة، وإبراز الشحن السريع الخارج عن المألوف، ستطلق علامة “Realme” تحدي تحت إسم “3minchallenge” على الصفحات الخاصة بمحبيها على موقعي إنستغرام وفايسبوك، ومع المؤثرين في المغرب أيضا، وهو التحدي الذي ستعمل من خلاله على اختبار البطارية وتسليط الضوء على المهلة الزمنية القصيرة التي يحتاجها لإعادة الشحن. من جهته، تم تزويد هاتف “Realme 7i” ببطارية تصل قوتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة وشاحن سريع بقدرة 18 واط، التي تسمح للمستخدمين بالاعتماد على الهاتف، حيث وبفضل هذه المميزات يُمكن لهاتف “Realme 7i” أن يدوم لـ34 يوما في وضع السكون وهي المدة التي تم الوصول إليه استنادًا إلى الاختبارات المخبرية، فيما يتطلب الهاتف نصف ساعة فقط لشحن تصل نسبته إلى 33 في المائة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى