بت تجريبي
رياضة

لامبارد يتحدث عن إصابة المغربي حكيم زياش

كشف فرانك لامبارد، مدرب تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، أن الدولي المغربي حكيم زياش سيغيب عن مباراة ناديه أرسنال خارج الديار في الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل، بسبب مشكلة عضلية، بينما تحوم شكوك حول مشاركة المدافعين بن تشيلويل وريس جيمس بعد تعرضهما لكدمات.
وانضم حكيم زياش إلى نادي تشلسي قادما من أجاكس أمستردام، قبل بداية الموسم الجاري، مقابل 40 مليون يورو، وفقا لتقارير صحفية، لكن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، غاب عن انطلاق الموسم بسبب الإصابة.
ولم يلعب المغربي الدولي منذ فوز تشلسي 3-1 على ليدز يونايتد في الخامس من دجنبر الجاري، وأبلغ لامبارد، خلال مؤتمر صحفي، “زياش لن يكون جاهزا لمباراة أرسنال، لقد تعرض لإصابة عضلية أخرى، علينا انتظاره حتى يتعافى. إنها ليست إصابة طويلة، ونأمل أن نستعيده خلال الأسبوع المقبل، ونأمل أن يقدم لنا ما كان يقدمه من قبل”.
وتحوم شكوك حول مشاركة كل من تشيلويل وجيمس في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات، ومواجهة أستون فيلا في ملعب ستامفورد بريدج بعد يومين لاحقين. وأضاف لامبارد “لا يمكنني تقديم إجابة في الوقت الحالي، لست متأكدا من جاهزيتهما للمباراتين”. ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطة من 14 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى