بت تجريبي
رياضة

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين تتكفل بنقل جثمان محمد أبرهون من تركيا

أعلن نادي تشايكور ريزاسبور التركي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، عن وفاة لاعبه السابق، الدولي المغربي محمد أبرهون، عن عمر 31 سنة، بعد صراع مع مرض السرطان. كما أعنلت إدارة المغرب التطواني عن وفاة عميدها السابق محمد أبرهون، المحترف بالدوري التركي، بعد صراع مع مرض عضال لم ينفع معه علاج.

وتقدم رئيس نادي المغرب التطواني، محمد رضوان الغازي، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري للنادي، وجميع مكوناته بأحر التعازي إلى عائلة اللاعب على إثر هذا المصاب الجلل.

وعلمت “lamap24” أن مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين قررت التكفل بنقل جثمان الدولي المغربي محمد أبرهون من تركيا إلى مسقط رأسه، مدينة تطوان، حيث سيوارى الثرى.

وحسب مصدر مسؤول فإن مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، وبتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستتكلف بمصاريف نقل جثمان الراحل محمد أبرهون، 31 عاما، الذي توفي بإحدى مستشفيات تركيا.

وخلف رحيل محمد أبرهون حزنا عميقا في الأوساط الرياضية المغربية، إذ كان الراحل يتمتع بسمعة طيبة وأخلاق عالية. وسبق لأبرهون، الذي سبق أن حمل قميص المنتخب المغربي الأول، واحترف بنادي موريرنسي  البرتغالي، ونادي تشايكور ريزاسبور التركي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى