بت تجريبي
رياضة

من أجل الوداد..قرار صارم ينتظر الهجهوج من إدارة الفتح

أصدرت إدارة الفتح الرباطي بلاغا رسميا حول تصرف لاعبه رضا الهجهوج، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، عندما سجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الرجاء البيضاوي، عن الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي )3/3(، ونزع قميص ناديه من أجل إظهار قميص خاص بفصيل “وينرز”، المساند ومشجع لفريق الوداد البيضاوي.

أكد بلاغ الفتح الرباطي “عرفت المقابلة طريقة احتفال من اللاعب رضا الهجهوج أعقبها جدل كبير داخل الأوساط الفتحية”، مضيفا “النادي يتأسف لما حصل، ويعلن عن قراره استدعاء اللاعب للمثول أمام لجنة الانضباط بحر الأسبوع، لكون طريقة الاحتفال تتعارض مع النظام الداخلي للنادي، والعقد الذي يجمع اللاعب بفريق الفتح”، مؤكدا، في السياق ذاته أن نادي الفتح الرياضي لم ولن يسمح بأي تجاوز يتعارض مع قيمه وثوابته.

ويأتي هذا البلاغ في وقت الذي قدم في اللاعب رضا الهجهوج اعتذاره إلى جميع مكونات الفريق الرباطي على طريقة احتفاله.

وكتب رضا الهجهوج، على حسابه  الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “أولا وقبل كل شيء أعتذر لمكونات الفتح الرياضي وجمهوره العريق على طريقة الاحتفال”، مضيفا “طريقة الاحتفال لم تكن محسوبة، غير أن النية لم تكن أبدا عدم احترام قميص الفتح أو عدم احترام جماهير ومكونات الفتح. أجدد اعتذاري وبشدة للجميع، وأعدكم بأن الأمر لا يتكرر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى