بت تجريبي
مال وأعمال

Itel تطلق هاتفها الذكي Itel P37 بخصائص مبتكرة جديدة بالمغرب

أعلنت شركة Itel، إحدى أكبر مصنعي وموردي الهواتف الذكية في منطقة إفريقيا وآسيا عن إطلاقها، لهاتفها الذكي الجديد Itel P37 بالمغرب.

وذكرت الشركة في بلاغ صحفي أن هاتف Itel P37 الجديد يتميز بالكثير من المرونة والخصائص الممتعة والعملية وسهلة الاستعمال، حيث تم تزويده ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة التي تتمتع باستقلالية عالية جدا.

وأطلقت على هذا الموديل اسم “Play with Power” نظرا للقدرات الرائعة التي تتمتع بها بطاريته والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون ساعتين فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Itel P37 بخصائص توفر طاقة البطارية وإجراءات أمنية متطورة.

وتتم إدارة وضعيات الهاتف بواسطة نظام “Al Power Master” الخاص بهاتف Itel P37 والذي يسمح بتعزيز أداء البطارية بنسبة 10%، سواء كان الهاتف في وضع التوفير الذكي أو وضع السكون أو وضع التوفير الفائق أو التعديل التلقائي لإضاءة الشاشة أو وضع السكون أثناء القراءة الصوتية APP أو التشغيل الأوتوماتيكي للهاتف.

ومن الناحية التجميلية، يعد هاتف Itel P37 أنيقا وعصريا للغاية وهو متوفر بعدة ألوان (الأزرق و البنفسجي) وبثمن جد مناسب، مما يجعل منه منافسا قويا بالسوق أمام باقي علامات الهواتف الذكية. ويتمتع هاتف P37 بتصميم رفيع جدا وببطارية مضغوطة وشاشة مدمجة بالكامل. ويعد هذا الهاتف أنيقا وممتعا ومريحا في مسكة اليد.

ويتميز هاتف P37 بشاشة عرض مذهلة تمثل نسبة 90% من حجم الجهاز، وهي شاشة كبيرة بحجم 6,5 بوصة وعالية الدقة HD+، مما يجعل تجربة المشاهدة تحاكي الحقيقة وبالتالي تقديم تجربة مرضية للمستخدمين كما نفعل دائما.

كما يعد هاتف P37 مثاليا لجميع المستخدمين الشباب والمتصلين بالأنترنيت، حيث يأتي هذا الموديل الجديد بكاميرا مزدوجة ويتميز بكاميرا خلفية عالية الأداء وكاميرا أمامية مناسبة لالتقاط صور سيلفي مدهشة. وتتميز الكاميرا بالتقاط صور بجودة عالية حتى في حالة نقص الإضاءة، كما تم تزويد الهاتف بالعديد من الفلترات والأوضاع والتأثيرات، بما في ذلك ملصقات AI Sticker الشهيرة، بالإضافة إلى خاصيات Smile Shot وFace Beauty وDark Light Mode وHDR.

وفي ما يتعلق بتخزين المحتوى المتعدد الوسائط، فلا مجال للقلق بعد اليوم بفضل مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيغا، مما يسمح بحفظ آلاف الصور والفيديوهات في ذاكرة الهاتف دون التأثير على سرعة المعالجة أو الأداء. كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيغابايت والتي توفر أداء مثاليا لجميع تطبيقات الهاتف وتحافظ على مرونة وظائفه المتميزة.

وبالنسبة لمن تخونه الذاكرة في تذكر كلمات المرور الخاصة به، فإن هاتف Itel P37 يوفر حماية آمنة عبر تزويده بمستشعر لبصمة الإصبع وتحديد هوية الوجه لفك قفل الهاتف. ويعد هذا الهاتف الجديد رائدا في مجال حماية المعلومات الخاصة بك.

وابتداء من يوم 28 يونيو 2021، أصبح هاتف Itel P37 متوفرا لدى جميع الموزعين المعتمدين لدى علامة Itel أو على الموقع https://ma.xpark.com/itel-p37-2gb-32gb.html ، بثمن 799 درهم فقط.

ويتوفر هاتف Itel P37 أيضا في إصدار Pro. وهو الإصدار الذي يتميز بخصائص عالية الأداء، بما فيها مساحة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيغا وذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ سعتها 3 جيغابايت ومعالج Unisoc SC9863A وشبكة اتصالات من الجيل الرابع 4G وكاميرا مزدوجة (13 + 0,3 ميغابكسل)، حيث تم تصميمه ليلائم الاستخدام الاحترافي نظرا لقدراته المتقدمة والمتطورة جدا. وسيكون هاتف Itel P37 Pro متوفرا كذلك لدى جميع الموزعين المعتمدين لدى العلامة، بثمن 959 درهم.

وتتواجد علامة Itel بالمغرب منذ سنة 2017، وهي متخصصة في الهواتف الذكية الاقتصادية والمتاحة للجميع، باعتبار فلسفتها التي تترجم في شعار “انضم إلينا واستمتع” أو “Join Enjoy”. وتهدف العلامة إلى توفير إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا والاتصال بالنسبة لجميع المستهلكين بأثمنة جد مناسبة. وتتوفر العلامة على مجموعة غنية من المنتجات التكنولوجية عالية الأداء، بما فيها الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية وأجهزة الهاتف. وبفضل سنوات كثيرة من الإبداع والابتكار، تمكنت Itel على المستوى الدولي من فرض وجودها في 50 بلدا صاعدا وتقدر مبيعاتها بأزيد من 80 مليون جهازا عبر العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى